أخبار وتقارير

3 من مرافقي صادق الأحمر يقتلون عاملا من زبيد ضرباً حتى الموت في «الحصبة»

يمنات – الشارع

قتل عامل في محل سرويس بالعاصمة نتيجة تعرضه للضرب من قبل 3 مسلحين يتبعون الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر, أمس الأول, بعد أن  رفضوا دفع مقابل العمل الذي قدمه للسيارة التي كانوا عليها.

وقال لـ"الشارع" مصدر حكومي إن رئاسة الوزراء تلقت, أمس, تقريراً يقول إن «المدعو (و. ن. أ. م) ويعمل مرافقا مع الشيخ الأحمر, اعتدى, مع شخصين مسلحين, على عبده سعيد الزبيدي (26 عاما), ضربا حتى أودوا بحياته».

وأوضح المصدر, الذي فضل عدم ذكر اسمه, أن التقرير يقول إن الزبيدي يعمل في محل سرويس في "شارع مازدا" يملكه شخص يدعى عبد الرحمن البهلولي.

وطبقاً للتقرير؛ فقد اعتدى مسلحو الأحمر الثلاثة على الزبيدي ضربا بأقدامهم وأعقاب البنادق, مشيراً إلى أن الزبيدي قتل جراء تعرضه للضرب المبرح والقاتل في الخصية والكلى.

وقال شهود عيان للصحيفة إن مسلحي الأحمر قدموا إلى "محل السرويس" على متن سيارة "كورولا" أجرة وقدم لهم الزبيدي خدمة للسيارة؛ غير أنهم رفضوا دفع أجر عمله.

وأفاد شهود العيان بأن الزبيدي طلب من مسلحي الأحمر 1500 ريال مقابل الخدمة التي قدمها للسيارة التي كانوا عليها؛ غير أنهم رفضوا دفع المبلغ وأصروا على دفع ألف ريال فقط.

وذكر شهود العيان أن المسلحين تعمدوا إهانة الزبيدي, الذي رفض ذلك, ورد عليهم, ما أدى إلى مباشرتهم الاعتداء عليه.

وغادر المسلحون مكان الجريمة دون أن تقوم قوات الأمن بملاحقتهم مساء أمس رغم علم الجهات الأمنية بهوياتهم, و تبعيتهم للأحمر.  

زر الذهاب إلى الأعلى